خبراء التداول::. الفرصة المضمونة - كشف المخاطر
flags   United Kingdom - London time 10-16-18 03:15 am
Baners logo
"الخدمات الأرضية" تتعاقد مع "بوبا" لتقديم خدمات التأمين الطبي مقابل 94 مليون ريال ريت يقرر توزيع أرباح بقيمة 9.1 مليون ريال عن النصف الأول شركة المراعي السعودية توافق على توزيع أرباح نقدية على المسا هيئة السوق السعودي توافق على طلب شركة إكسون وقطر تجريان محادثات بشأن صفقة استثمار محتملة أرامكو السعودية توقع صفقات مع شركات توتال وتكنيب وسويز الفرنسية أسواق النفط قلقة من أزمة الشرق الأوسط والخلاف التجاري بين الصين وأمريكا الخطوط الجوية الكويتية توقف رحلاتها إلى بيروت لأسباب أمنية طيران الإمارات ستمارس خيار شراء 16 طائرة A380 "عاجلا وليس آجلا" يبليبليبليب يب ليبل
كشف المخاطر


2018-04-13

تحذير:إن العقود مقابل الفروقات هي منتجات مع رافعة مالية والتي قد ينجم عنها درجة عالية من المخاطرة ومن الممكن أن تؤدي إلى فقدان كامل رأس المال المستثمر وقد لا تكون مناسبة لكافة المستثمرين. يجب أن لا تخاطر بأكثر مما أنت على استعداد أن تخسره وقبل اتخاذ القرار بالتداول، يرجى التأكد من أنك تفهم المخاطر التي تنطوي على ذلك، مع الأخذ في الاعتبار مستوى خبراتك والحصول على مشورة مستقلة إن لزم الأمر. نحن، وبشكل حازم، لا نقدم المشورة في مجال الاستثمار.

إنك توافق على استخدام موقعنا (مواقعنا) على مسؤوليتك الخاصة. ينبغي قراءة هذا الكشف عن المخاطر بالتزامن مع الشروط والأحكام وتجدر الإشارة إلى أنه من المستحيل احتواء جميع المخاطر والجوانب التي ينطوي عليها تداول عقود الفروقات في هذا الكشف. لذلك تأكد من أن قرارك يتم بناءًا على المعرفة والإلمام ولكن كحد أدنى يجب أن تأخذ بعين الاعتبار ما يلي:

بدون تحديد ما سبق، الخدمات المالية الواردة في هذا الموقع تعتبر مناسبة فقط للمتداولين القادرين على تحمل خسارة جميع الأموال المستثمرة، والذين يفهمون المخاطر ولديهم خبرة في أخذ المخاطر التي تنطوي عليها حيازة وتداول العقود المالية. الحد الأقصى للخسارة التي قد يتم تكبدها من قبل أي متداول هو مبلغ المال الذي دفعه للشركة، بما في ذلك رسوم التبييت (إن وجدت في نوع الحساب) لكافة الصفقات.

تكون أسعار العملات الدولية متقلبة للغاية ويصعب جدًا التنبؤ بها. بسبب هذا التقلب وبالإضافة إلى فارق النقاط الذي يضيفه مزود(و) السيولة إلى جميع الحسابات والأسعار المحددة، لا يمكن اعتبار العقود المالية المشتراة أو الخدمات الأخرى المقدمة على موقعنا (مواقعنا) بمثابة صفقة آمنة. حساب السعر الذي يتعين دفعه (أو المبلغ المراد استلامه) للعقود المالية في هذا الموقع (المواقع)، في الوقت الذي يتم شراء العقد المالي أو بيعه، سوف يعطى لنا من قبل مزود(ي) السيولة لدينا ويستند إلى توفر معلومات السوق وعملية حسابية معقدة مستمدة من أفضل التقديرات لأسعار السوق والمستوى المتوقع لأسعار الفائدة والتقلبات الضمنية وظروف السوق الأخرى أثناء مدة العقد المالي. قد ترتفع قيمة العقود المالية الخاصة بك أو تنخفض بناءًا على ظروف السوق ويمكن أن تتضخم نتيجة لاستخدام الرافعة المالية وهو ما يعني أن تحركات السوق الصغيرة نسبيًا قد تؤدي إلى تحرك أكبر بكثير نسبيًا في قيمة مركزك.

مخاطر التبييت: تؤثر أحجام التداول على مبلغ رسوم التبييت؛ فكلما كان حجم التداول كبيرًا، زادت رسوم التبييت.

المتداول الذي يقوم بتبييت الصفقات بين ليلة وضحاها، يضيف تكاليف إلى تداوله في حال كان يدفع مقابل ذلك، وممكن العكس بأن يُضاف إلى رصيده في حالة الكسب من عملية التبييت. يتم تنفيذ أوامر وقف الخسارة إما على أساس سعر الصرف المحدد الذي اخترته، وفي هذه الحالة سيتم احتساب المبلغ تلقائيًا، أو بناءًا على المبلغ المحدد للخسارة الذي اخترته، وفي هذه الحالة سيتم احتساب سعر الصرف وفقًا لذلك، وهو ما يخضع لظروف السوق. سيتم تنفيذ هذا النوع من المعاملات في أقرب وقت يتم العثور فيه على سعر الصرف المميز (“دلالي”) في منصة التداول الإلكترونية والتي، تشمل فارق النقاط الخاص بنا، إما مطابقة للطلب المحدد الذي قدمته، أو تدل على وجود كمية مماثلة للخسارة التي قمت بالإعلان عنها. في حالة عدم توفر معلومات السوق أو في ظل الظروف غير الطبيعية للسوق عندما لا يقوم مزود(و) السيولة لدينا بتحويل الأسعار لنا، يمكن أن يُظهر الطلب رسالة خطأ ويمكن إلغاؤه.

مخاطر السيولة: يمكن أن تؤثر مخاطر السيولة على قدرتك على التداول. بالتالي بعض الأدوات المالية لا تصبح ذات سيولة على الفور.

على سبيل المثال، بسبب الانخفاض في الطلب فإن العميل لا يكون قادرًا على بيع هذه المواد المالية بسهولة أو الحصول على معلومات عن قيمة الأدوات المالية أو المخاطر المنوطة بذلك. أسعار العقود المالية (أو مبالغ دفع التعويضات) المتوفرة على منصة التداول الإلكتروني قد تختلف كثيرًا عن الأسعار المتاحة في الأسواق الأولية حيث يتم تداول هذه العقود. كل العقود المالية المشتراة من قبل المتداول عبر موقعنا (مواقعنا) هي اتفاق فردي يتم بين هذا العميل وواحد من مزودي السيولة لدينا، وغير قابل للتحويل، قابل للتفاوض أو التنازل لـ أو مع أي طرف ثالث. الشركة لا توفر سوقًا بين أو وسط المتداولين. في الفوركس، يشير مصطلح “انزلاق الأسعار” إلى الفارق بين السعر المتوقع لصفقة تداول وسعر تنفيذ الصفقة. في حال كان سعر التنفيذ أفضل من السعر المطلوب من العميل فإن هذا يعطي أمرًا يدعى “انزلاق إيجابي”. أما في حال كان العكس، وكان سعر التنفيذ أسوأ من السعر المطلوب من العميل فإن هذا الأمر يدعى “انزلاق سلبي”. يرجى ملاحظة أن “الانزلاق” حالة عادية للسوق وصفة لسوق تصريف العملات الأجنبية تحت ظروف* معينة مثل السيولة وتقلبات السوق إثر صدور أخبار وأحداث اقتصادية وافتتاح السوق. وبذلك فإن التداول وفقًا للأخبار لا يكون أمرًا مضمونًا. يجب ملاحظة السعر عند تنفيذ الصفقة، إذ من الممكن أن تتغير الأسعار عن تلك المطلوبة من جانب العميل، وفقًا لظروف السوق. من الممكن أن يحصل هذا على سبيل المثال، بالأمور التالية: أ) خلال افتتاح السوق، ب) خلال صدور الأخبار، ج) خلال فترة التقلبات التي من الممكن فيها أن تتغير الأسعار بشكل ملحوظ نحو الارتفاع أو الانخفاض، د) خلال تحركات الأسعار السريعة، في حال ارتفعت أو انخفضت في جلسة التداول لدرجة تعليق التداول أو تقييده بموجب قواعد التداول ذات الصلة، هـ) في حالة عدم توفر سيولة كافية لتنفيذ العملية بحجم تداول بالسعر المعلن *يرجى ملاحظة أن هذه القائمة ليست شاملة.  قد نوفر لك مجموعة واسعة من المعلومات المالية التي يتم إنشاؤها داخليًا أو الحصول عليها من الوكلاء أو البائعين أو الشركاء. وهذا يشمل، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات السوق المالية أو عروض الأسعار أو توصيات التداول أو الأخبار أو آراء المحللين أو التقارير البحثية أو الرسوم البيانية أو البيانات. معلومات السوق المقدمة على موقعنا (مواقعنا) لا تعتبر بمثابة المشورة في مجال الاستثمار. نحن لا نصادق أو نوافق على معلومات السوق، ونحن نجعلها متاحة لك فقط باعتبارها خدمة لراحتك. لا تضمن شركة UFX ومزودو الطرف الثالث دقة أو حداثة أو اكتمال أو التسلسل الصحيح لمعلومات السوق، أو تضمن أي نتائج من استخدامك أو اعتمادك على معلومات السوق. قد تصبح معلومات السوق غير موثوقة بها لأسباب مختلفة بما في ذلك، على سبيل المثال، التغيرات في ظروف السوق أو الظروف الاقتصادية. لا تلتزم UFX أو مزودو الطرف الثالث بتحديث أي معلومات أو الآراء الواردة في معلومات السوق، وقد نقوم بوقف تقديم معلومات السوق في أي وقت ودون سابق إنذار. أنت توافق على أن شركة UFX أو مزودو الطرف الثالث لن يكونوا مسؤولين بأي شكل من الأشكال عن إنهاء أو انقطاع أو تأخير أو عدم دقة أي معلومات عن السوق. لن تقوم أنت بكتابة روابط من نوع “deep-link”، إعادة توزيع أو تسهيل إعادة توزيع معلومات السوق، كما ولن تسمح لأي شخص غير مخول من قبلنا لتلقي معلومات السوق بالحصول على معلومات السوق. وفقًا للمبادئ التوجيهية التنظيمية لقانون MIFID، نحن نلتزم بتطبيق أنظمة صارمة في التعامل مع أموال عملائنا. لمعرفة المزيد، اضغط هنا.

مخاطرة الطرف المقابل: هي المخاطرة الناجمة عن تقصير الطرف المقابل التابع لك أو عدم قدرته على الوفاء بالتزاماته المالية. تقوم الشركة بحفظ أموال العملاء في حساب منفصل عن عملاء آخرين وأموال الشركة، وفق الأنظمة الحالية، ولكن هذا قد لا يوفر الحماية الكاملة. بيان واضح على أن الأموال محفوظة من قبَل طرف ثالث: نحن نهدف إلى حفظ المال الخاص بك فقط في EEA الخاضع لهيئات الرقابة المالية التي تطبق وتعمل وفق قواعد مال مشابهة لتلك التي لدينا والتي تحت إشراف السلطات الرقابية المتكافئة للقواعد التي لدينا. وفي بعض الأحداث النادرة من الممكن أن نقوم بالاحتفاظ بأموال عميل خارج EEA، النظام القانوني أو التنظيمي المطبق على هذا البنك أو الشخص سيختلف عن ذلك الخاص بقبرص، وفي حالة الإعسار أو أي إجراءات مماثلة أخرى تتعلق بذلك البنك أو الشخص، فقد يتم التعامل مع أموالك بشكل مختلف عن طريقة التعامل التي كانت ستطبق في حالة الاحتفاظ بها لدى بنك في حساب داخل قبرص.

العملات المشفرة: قد تعرض الشركة العقود مقابل الفروقات مع العملات المشفرة كسند أساسي. ينبغي على العملاء الذين يقوموا بتداول العقود مقابل الفروقات على العملات المشفرة أن يكونوا على دراية بأن هذه السندات يتم تداولها وفقًا للبورصات الرقمية غير الخاضعة للضوابط وأنه لا يتم التعامل معها على أنها أدوات مالية بموجب قانون توجهات الأسواق المالية MiFID.

لا يوجد ضمن الاتحاد الأوروبي أي إطار تنظيمي يحكم هذه المنتجات نظرًا لأنها تقع خارج نطاق الأنشطة الخاصة بقانون توجهات الأسواق المالية MiFID. قد تتغير التغذية السعرية وفقًا لأي تقدير للبورصة الرقمية ذو صلة في أي وقت ودون أي إشعار وقد يؤدي إلى حدوث تقلبات أعلى للأسعار من الأدوات المالية الأخرى المعترف بها من قبل قانون توجهات الأسواق المالية MiFID. وبالتالي، فأنت تقر بأنك مُعرض لمواجهة مخاطر أعلى من خسارة رأس المال عند تداول العقود مقابل الفروقات على العملات المشفرة.

قد تؤدي تغيرات الأسعار والتقلبات الشديدة إلى تعليق التداول في البورصات أو انقطاع في الأسعار وتغذية سوق البيانات. وقد يؤثر هذا الأمر بشكل سلبي على الصفقات المفتوحة الخاصة بك. أنت توافق على أنه في حالة استئناف التداول فإن الصفقات المفتوحة الخاصة بك سوف يتم تسعيرها وفقًا لآخر سعر تلقيناه من البورصة الرقمية وقد يكون هناك فجوة في الأسعار مما قد يؤثر على قيمة صفقات العقود مقابل الفروقات الخاصة بك بشكل سلبي أو إيجابي. في حالة عدم استئناف التداول، فإن الطلب الخاص بك قد تنتهي صلاحيته دون الحصول على سعر جديد. قد تتكبد خسائر فادحة أو قد تحصل على أرباح كثيرة.

أنت تقر بأن تداول العقود مقابل الفروقات على العملات المشفرة هي عمليات معقدة وتنطوي على مخاطر عالية بالإضافة إلى التقلبات الشديدة التي قد يترتب عليها خسائر فادحة. قد يكون تداول العقود مقابل الفروقات على العملات المشفرة مناسبًا للمستثمرين الذين يفتقروا إلى المعرفة والخبرة اللازمة في هذا المُنتج المحدد. وبالتالي، يجب عليك أن تكون دائمًا على دراية تامة وفهم كامل للخصائص المحددة والمخاطر المرتبطة بالعملات الافتراضية قبل التداول بها.

وحيث أن العملات المشفرة لا تعتبر أداة ضمن قانون توجهات الأسواق المالية MiFID، فإنها لا تمنحك أي حماية في إطار صندوق تعويض المستثمرين.

في حال كان لديك أية شكاوى أو نزاعات بشأن تداول العقود مقابل الفروقات على العملات المشفرة، فإنك لن تكون قادرًا على تقديمها إلى المظالم المالية القبرصية.

قد تصل الرسوم المتجددة لرسوم العملات المشفرة إلى 0.5%.

سيتم تعيين حد الرافعة بنسبة تصل إلى 1:5 لتداول العقود مقابل الفروقات على العملات المشفرة.

من خلال تداول العملات المشفرة، فإنك تقر بأن الشركة قد تقوم بتعيينك، وفقًا لتقديرها، لمجموعة “متداولي ألفا”. يُرجى الاطلاع على القسم 24.8 لمزيد من المعلومات حول مجموعة ألفا.

سيتم إجراء أمر إيقاف الخسارة وأمر جني الأرباح تلقائيًا مع جميع طلبات السوق. سيتم تعيين أمري إيقاف الخسارة وجني الأرباح تلقائيًا بشكل افتراضي إلى شرط الهامش المبدئي للصفقة التي تم استخدامها لفتح طلب السوق.

يمكن للعميل فقط تعديل أمري إيقاف الخسارة وجني الأرباح اللذين تم تعيينهما مسبقًا إلى قيمة أقل من المبلغ المبدئي.

على سبيل المثال، إذا كان شرط الهامش المبدئي للصفقة 100 دولار، سيتم تعيين أمري إيقاف الخسارة وجني الأرباح تلقائيًا إلى 100 دولار أو سعر السوق الذي يعادل هذا المبلغ. ويمكنك بعدها تعديل قيمة أمري إيقاف الخسارة وجني الأرباح، ولكن لا يمكنك المخاطرة بأكثر من المبلغ الذي يمثل شرط الهامش المبدئي. وبالتالي، ستتمكن من إصدار أمر بإيقاف الخسارة أو جني الأرباح بقيمة 50 دولارًا، ولكن لن تتمكن من إصدارهما بقيمة 150 دولارًا.

تسري هذه الآلية على العملات المشفّرة فقط.


















سياسة مكافحة غسيل الأموال   الشروط والأحكام   أمن الموقع   كشف المخاطر   سياسة الخصوصية   هيئات التنظيم والرقابة  

حقوق الطبع والنشر من trading-leader.com ، جميع الحقوق محفوظة. تعد Trading Leader علامة تجارية تسعى لتوفير أفضل خبرة ممكنة في توصيات التدوال ومرخصة وخاضعة لقوانين لجنة الخدمات المالية في Vanuatu حقوق النشر لعام 2018 محفوظة trading-leader.com ، جميع الحقوق محفوظة


facebook twitter instigram youtube